قسم جراحة التجميل

قسم جراحة التجميل

يأمل الجميع بأن ينالوا أفضل تركيب جسماني مع الحفاظ على مظاهر الشباب والحيوية وكذلك يطمح الكل لتصحيح أي تشوهات فى الجسد وهناك تقدم علمي كبير فى هذا المجال ومن هذا المنطلق كان حرصنا الدائم والمستمرعلى تقديم خدمات متميزة ومتطورة ونقوده فى هذا المجال من خلال تقديم حلول طيبة غيرجراحية وجراحية تهدف الى تقديم أفضل النتائج فى هذا المجال مع أداء عالى التخصص والتمييز من فريق جراحة التجميل والجراحات التكميلية متخصصون فى كافة المجالات المتعلقة بهذا المجالات.

نصائح و إرشادات طبية

نصائح قبل و بعد إجراء عملية تجميل الأنف
ماذا ينصح قبل العمل الجراحي؟ يجب مناقشة الجراح في تفاصيل العملية و يجب على الجراح الشرح الوافي للشكل المتوقع و المضاعفات المحتملة. ننصح بإجراء صورة شعاعية في حال انحراف الوترة و إجراء فحوص مخبرية للجسم و فحوص دموية خاصة و صورة عادية لإثبات كيف كان المريض قبل الجراحة و كيف أصبح بعدها.

ما النصائح والإرشادات بعد الجراحة ؟

  • عند الإستلقاء يجب إبقاء الرأس مرتفعا بين 30-40 درجة.
  • يجب أن لا يحني المريض رأسه إلى الأسفل تجنبا لأي نزيف .
  • عند الشعور بالعطاس يجب محاولة العطاس عن طريق الفم وليس عن طريق الأنف .
  • بالنسبة للنساء ، يجب عليهم الإنتباه من أطفالهم وتجنب أي رض مفاجئ على الأنف .
  • وضع ثلج فوق العينين حسب الحاجة

نصائح طبية بعد عملية شفط الدهون

بعد عملية شفط الدهون ، تظهر كدمات وتورمات في بعض الحالات البسيطة، ولكن من الممكن العودة إلى الحياة الطبيعية ومزاولة العمل بشكل طبيعي في اليوم الذي يلي العملية. لتعزيز إلتئام المنطقة المعالجة والحد من نسبة اكتساب الجلد مظهرا غير متناسق يُفترض ارتداء لباس ضاغط من أربع إلى ستة أسابيع و اتباع إرشادات طبيبك . قد يشعر المريض بألم في المنطقة التي أزيلت الدهون منها إلا أنه سوف يقل ويختفي مع الوقت. يُنصح بالتالي الخضوع لجلسات تدليك لتعزيز عملية توزيع الدهون المتبقية وإعطاء الجلد مظهرا متناسقا. تظهر أولى نتائج جراحة شفط الدهون بعد 6 أو 8 أسابيع من العملية وتظهر النتائج النهائية بعد 6 أو 9 اشهر.وتكون النتائج جيدة إذا حافظ المريض على ثبات في الوزن بعيدا عن التقلبات. للمحافظة على هذه النتيجة الجيدة ينبغي إتباع نظام غذائي متوازن وممارسة نشاط رياضي منتظم.

أطباؤنا

رعاية بلا حدود أحجز الان
Joint Comssion International